منتديات العاشق السعودي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصه جديده

اذهب الى الأسفل

قصه جديده Empty قصه جديده

مُساهمة من طرف عبود الثلاثاء أكتوبر 30, 2007 1:16 pm





°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°السلام عليكم ورحمة الله وبركاته°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

انا حبيت اسوي قصه جديده قصة ولد في عمر التسعة عشر ...

هذا الولد ولد عايش مع ام واب واسم الولد فارس وعنده اخوين واخت ...

طبعا فارس في النص ..

... وبعده اخو وليد ... وبعد وليد الصغيره ليان ... والي قبله ومتزوج احمد ..

هذا الولد كان يعيش معاناة مع جو اسرته كان كل يوم مشاكل بين الأب والأم ونفس

موال الأب الضرب وفين وفين يجي عندهم البيت يوم يجي يوم يجي نصه ويوم ما يجي ابد واياام

مره ما يجي ..

..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,.. ,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,, ..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,

خلينا نسيب العيله نروح عند الأصحاب عنده قروب كامل طبعا هو رئيس القروب عنده 4اصحاب

وطبعا هو الخامس الأول والي مقرب مرره له اسمو أسامه .. والثاني ابراهيم .. والثالث عبد الله ..

والرابع وائل ..

..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,.. ,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,,..,, ..,..,,..,,..,,..,,..,,..,,

دحين نروح عند الحبايب طبعا هو يحب بنت خالو وفي عداوه بين خالو وابو سببها ابوه فما يقدر

يتزوج اميرة احلامه ..









قصه جديده Tl9

قصه جديده Tl9


المهم راح نبدا ..

فارس: السلام عليكم .

الأم: وعليكم السلام .

فارس: كيفك يا يمه .

الأم : الحمد لله .

فارس: اش مسويه لنا من اكل يا ست الحبايب .

والى شوي تدخل ليان وتقول : هااااااي .

فارس: اش تبغي .

ليان: انت اش لك اش حشرك بالضبط .

الأم: خلاص انت وياها اسكتو وبعدين يا حبيبتي ياليان الناس لما يدخلو يقولو السلام عليكم مو

هاااااي فمك مفتوح هالقد .

فارس <<<< ميت من الضحك ..

الأم <<< نفس الحاله مفطسه من الضحك ..

ليان <<< في اقصى درجات الغضب تجاوزت الخط الأحمر .

ليان: خلااااااص انا طالعه غرفتي بسكم ضحك ..

فارس: روحه بلا رجعه هههههههههههههه.

والا شوي يدخل الأخ وليد .

فارس: قول انت كمان هاي والله عيله هههههههههههه.

وليد: صح نسيت اقول لكم هاي هااااااااي .

الأم: استغفر الله وراحت .

وليد : اش بكم علي اليوم كلكم فوقي اش القصه .

فارس : خليك في نومك حبيبي .

وليد: والله عجيبه دي العيله كلهم طفشانين ليان طالعه غرفتها وشوي وتبكي وفارس مو فايق لي

و امي تستغفر وبس يلا خلني اروح ...

الأب: السلام عليكم .

فارس: ((في نفسو )) اشوا ما قال هاي ههههههههه.

الأم: هلا والله بأبو احمد كيفك ..

ليان: ليش امس ما جيت .

الأب: اهلن , وانتي اش لك اجي وقت ما أجي اروح وقت ما اروح .

ليان: (( في نفسها)) يا ربي ليش العيله دي مو طا يقتني يمكن تجي مرت اخوي و تفرحني شوي خلني اروح .

فارس<<< يكلم تليفون <<< يكلم بنت الخال سميه ..

فارس: السلام عليكم ..

سمية: وعليكم السلام .

فارس: يا هلا والله وحشتيني .

سميه :بسك كذب لسع امس كنتو عندنا .

فارس:بس كل دقيقه في حياتي توحشيني يا قمر .

سميه : طيب نشوف وبلاش تحرجني فااهم .

فارس: فهمت يا ابله ههههههههههههههههههههههههه ..

سميه: ايوة شاطر عشره من عشره ههههههههههههههههههههههههههه.

والى ليان تسمع الضحك . تقوم تدق الباب ..

فارس: دقيقه قلبو سميه , نعم مين .

ليان: انا يا حمار افتح .

فارس: اش تبي .

ليان: ما شفت ما شفت ( ما هي عارفه اش تقول) ما شفت سلسالي الكحلي كان فوق طاولتك .

فارس: ما ادري عنه وبلاشي أذيه .

ليان : طيب شكرا عند امي .

فارس: اقول ولي .,, سمعتي يا سمسومه والله انها حقت مشاكل .

سميه: حرااام عليك كذا البنات في سنها اذيه وبس كلنا كنا كذه .

فارس: والله انك طيبه ما عمري شفت اطيب منك ..

سميه: كم مره اقول لك لا تحرجني .

فارس: طي ما راح نحرج الـ.. ولا بلاشي عشان ما ينحرجو خخخخخخخخخخ.

سميه: كذه انت تعجبني .

سميه: باي طيب ابوي يناديني بااااااااي ..

فارس: بااي قلبي ..

انتهت المكالمه دحين نروح عند الأم والأب ..

الأم: ما تبي تنام عيوني .

الأب: لالا ما ابي بنام بعدين .

الأم: طيب قلبي اش فيها لو نمت دحين .

الأب: ما ابي يعني ما ابي غصب القصه يعني غصب .

الأم: خلاص على راحتك الي تبيه يصير..

نروح من عند الأم والأب ونروح عند وليد .

وليد: صدفه ومن بين كل الناس ..... الخ

الأب: بسك اغاني لا دحين اهلكك ..

وليد: طيب يا ابويا ابشر ..

الأب: ايوه انت كذه تعجبني.

وليد: والله اعجبك احم احم <<< وشاف نفسه زياده ..

الأب: لا يكبر راسك حبيبي طيب ؟

وليد: ليش راسي ينتفخ..

الأب : يلا مع السلامه .

وليد: انا جاي معاك توديني المستشفى عشان كبر راسي.

الأب: <<<< بس يضحك هههههههههههههههههه .

وليد: اجل انا بروح بسيارتي .

الأب: لا تعال انا قصدي لا يزيد غرورك .

وليد: اهاااا ههههههههههههههههههههههههههههه ..

وامتلى البيت ضحك ودى يقول لدى وكلهم ضحك.

الأم: عسى الضحكه تدوم بوجوهنا كلنا .

وكلهم بصوت واحد يااااارب العالمين .

والى شوي ويسمعو صوت الجرس يرن .

فارس راح يفتح الباب .

والى يرد عليه احمد ويقول له : انا انا احمد افتح يا فارس جاي انا وزوجتي .

فارس على طول فتح الباب وقام يسلم على اخوه .

ولد احمد الضغير: كيفك عمو ؟

فارس: الحمد لله يا عيون عمو .

احمد: السلام عليكم .

الكل: وعليكم السلام .

ليان: توك تجي يا القاطع .

احمد: اسكتي انتي انا مشغول في حياتي .

ليان: حياتك وي ع الكذب .

الأم: انتي ياليان كل ما تشوفي حد تقومي تضاربي معاه .

ليان : انا طالعه .

الأب : ما قلت لي يا احمد كيفك وكيف زوجتك وعيالك .

احمد : الحمد لله والله تمام .

الأب : وكيف حال عبودي ان شا الله احسن .

احمد: الحمد لله .

عبودي : كيفك يا زدو .

الأب : الحمد لله حبيبي .

مرت احمد: كيفك يا عمي .

الأب: الحمد لله يا بنتي كيفك انتي وصحتك ان شا الله تمام .

مرت احمد: الحمد لله .

والا شوي يطب عليهم ابو سميه خال فارس .

ابو سميه : فين فارس .

اكمل لكم بعدين ..


قصه جديده Tl9

قصه جديده Tl9

drawFrame()






عبود
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 85
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى